آخر الأحداث والمستجدات 

رغم تدخل العامل : حالة الاحتقان داخل مجلس جماعة مكناس مستمرة

رغم تدخل العامل : حالة الاحتقان داخل مجلس جماعة مكناس مستمرة

لازالت حالة الاحتقان وسط مجلس جماعة مكناس مستمرة، رغم دور الوساطة الذي لعبه عامل عمالة مكناس لتقريب وجهات النظر بين رئيس الجماعة ومعارضيه من الأغلبية المسيرة للمجلس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فما يؤكد استمرار حالة الاحتقان داخل مجلس جماعة مكناس، هو مقاطعة غالبية نواب الرئيس لاجتماع مكتب المجلس، الذي دعا له جواد باحجي يومه الأربعاء، تنزيلا لمخرجات اللقاء التنسيقي الذي أشرف عليه عامل عمالة مكناس.

 

وحسب نفس المصدر، فيأتي مقاطعة نواب باحجي لاجتماع مكتب المجلس، وعلى رأسهم نائبه الأول عباس الومغاري ورفاقه في حزب الاتحاد الدستوي، إضافة إلى نائبه محمد البوكيلي ورفاقه حزب الإستقلال، الحزبان اللذان يعتبران أهم ركائز الأغلبية المسيرة، تجسيدا لحالة البلوكاج التي يعيش على ايقاعها مجلس جماعة مكناس منذ انتخابه قبل سنة، وذلك بسبب احتجاج معارضي باحجي على طريقة تسييره، حيث يتهمونه بالانفراد بالقرارات والتسيير، الأمر الذي دفعهم إلى التكتل في أغلبية جديد تشكل أزيد من ثلثي أعضاء المجلس، دعت في مناسبتين لعقد دورة استثنائية غاب عنهما رئيس الجماعة جواد باحجي، إضافة إلى نسفهم لمختلف الاجتماعات التي يدعو لها هذا الأخير، كاجتماع لجنة الميزانية وأخيرا اجتماع مكتب المجلس.

 

هذا وانعكست حالة الاحتقان التي يعيشها مجلس جماعة مكناس بشكل سلبي على أدائها، خاصة على مستوى تردي مجموعة من الخدمات كالانارة العمومية وصيانة الطرق، إضافة الى اختلالات على مستوى التحصيل وتسليم الرخص.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-09-01 00:20:31

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك